الثلاثاء


عدنان العرعور مزق ابن كاطع (الأثول) تمزيقا في برنامج (كلمة سواء) على قناة صفا

المركز الاعلامي/ كربلاء المقدسة 

أكد سماحة المرجع الديني السيد الصرخي الحسني (دام ظله) أن الشيخ عدنان العرعور مزق ابن كاطع تمزيقا، فضحه فضيحة، استهزأ به استهزاءا، سخر به سخرية خلال المناظرة التي وقعت بينه وبين الدكتور عبد العال سليمة، هذه المناظرة وقعت على قناة صفا. وقد نوه السيد الصرخي أن ما يزيد على ثلاثين حلقة لم تسجل ضمن التراث لابن كاطع في موقعهم الذي يحتوي تراث ابن كاطع وأنصاره. وأشار السيد الصرخي إلى أن الدكتور عبد العال يجيب بأجوبة ليست في المقام ومتأخرة وهو مشغول بالحاسوب الذي أمامه مؤكدا أن عبد العال كان يراسل ابن كاطع عبر النت في الحاسوب.
حيث قال سماحته: "ربما الكل لا يعلم والبعض لا يعلم .. أنا أنزلت الى حد ما كل تراث ابن كاطع، كل ما موجود في موقع انزلته عندي، كل ما سجله في مواقع أخرى ما استطعت أن أصل إليه سجلته عندي، وجدت بعض التراث لم يسجل" ولفت السيد الصرخي بقوله: 1- أنا لم لجد – على أقل تقدير – البيان الأول الذي أصدره، نص النداء لا يوجد في موقعه بحثت عنه لم أجده، أنا أحد الاسماء التي وجهها لهم في النداء الأول بل أنا على رأس من وجه له النداء الأول. 2-المؤسف المخزي المؤلم جدا الذي يدمي القلب ويدمع العين، أني وجدت ما يقارب الثلاثين حلقة مسجلة فيديويا. تدخلون على النت على اليوتيوب، يوجد مناظرة طويلة ساعات طوال ما يقارب أكثر من ثلاثين حلقة، أنا انزلت أعتقد وصلت الى التاسعة والعشرين، مناظرة بين ابن كاطع (بين الامام بين مدعي العصمة بين ابن الامام بين القائم بين الحجة بين صاحب الزمان بين أول الممهدين) وبين الشيخ العرعور، مناظرة في إحدى القنوات الفضائية " وأكد أن التراث الكاطعي - العرعوري غير موجود في موقع المدعي ابن كاطع "هذا التراث الكاطعي – العرعوري باعتبار ابن كاطع والعرعور، هذا التراث الذي غزى الانترنت واليوتيوب، هذا التراث غير موجود في موقع ابن كاطع علما انه في الموقع ينشر كل ما يصدر من ابن كاطع وما يصدر من انصار ابن كاطع اتمنى منكم الدخول الى هذا الموقع كما تمنيت منكم سماع مرجعيات الفسق والفحش التي تعتدي على صحابة النبي (صلى الله عليه وآله وسلم) وتعتدي على زوجات النبي وعرض النبي (صلى الله عليه وآله وسلم) حتى تكتشفوا القبح والفساد والمنكر عند هؤلاء ممن ينتحل التشيع (قبحهم الله ولعنهم الله)" وتابع السيد الصرخي ان العرعور مزق ابن كاطع تمزيقا خلال المناظرة "ادخلوا الى هذه المناظرة، لقد مزق العرعور ابن كاطع تمزيقا، فضحه فضيحة، استهزأ به استهزاءا، سخر به سخرية" وتأسف السيد المحقق ان يلتحق بأبن كاطع المدعي من الناس من حملة الشهادات رغم ان القضية واهنة وواهية "الان يوجد سؤال، تعلمتم مني اني احلل لكم، من كان المناظر؟ المناظر احد انصار ابن كاطع،.... يمكن اسمه عبد العال، يمكن عنده عنوان دكتور، انا اذكر هذا الاسم من المؤلفات لأنه عنده عدة مؤلفات موجودة في الموقع هو من انصار ابن كاطع، انا اتأسف هل صحيح هذا عنده الشهادة او لا يمتلك لا اعرف؟ لكن حسب ما سمعت يوجد الكثير من عندهم تلك الشهادات التحقوا بهذه الدعوى الكاطعية الضالة، مما يؤسف له ان يكون ناس بهذا المستوى من المعلوماتية والمعرفة الاكاديمية ويخدع بهذا" وحلل السيد الصرخي شخصية الدكتور عبد العال من خلال " ادخلوا واسمعوا هناك، انا فقط اقول لكم هذا الدكتور عبد العال، التفتوا الى عبد العال عندما يحكي العرعور عندما يتحدث الشخص الوسيط مقدم البرنامج والمناظرة عندما يتصل الشخص من الخارج ماذا تجدون من هذا الشخص عبد العال، هو عبد العال الجالس لكن لماذا اقول لكم هذه المناظرة بين ابن كاطع وهذا، لأنه اولا دائما يمضي ما يقوله الانصار وليس عنده الا هذا الموقع الرسمي الذي فيه تراث الانصار، الشيء الاخر الان في المصطلح العامي ربما ايضا المصطلح الاصطلاحي (أثول) الان لما تجد هذا الشخص يجلس أمام ذلك المناظر، تجد أما هذا عديم الاخلاق مغسول الاخلاق، ليس عنده أي ادب، او في مس او شيء ثالث. ماذا تجدون؟ المناظر يحكي المقدم الوسيط يحكي شخص آخر يدخل على الخط ايضا يحكي، هذا الشخص (عبد العال) ماذا يفعل امامه الحاسوب ويسجل فقط، لا يدخل في الحاسوب ليس عنده شيء لا يفتح فايل ولا يغلق الفايل فقط يسجل ورقة وقلم وحاسوب مفتوح ويسجل. ماذا يفعل هذا؟ لا يستعمل اليد لا يقلب فايلات ليس عنده أي بحث لا يعمل أي بحث فقط ينقل وتارك الحبل كما يقال على الغارب، ماذا يفعل هذا؟ تأتيه معلومات. هذه المعلومات ثابتة عنده وهو يسجل من اول البرنامج الى آخر البرنامج ام بعد هذا يجيب على ما يقال؟ هل يعقل هذا كل ما يقال خلال الساعة موجود في هذه الصفحة من الحاسوب يستجد معها؟ لم يلتفت لهم حتى المداخلات التي يقولها لا علاقة لها بما يقال غير مرتبطة بالكلام. يجر الكلام مسافة وتراه فجأة يدخل أويقاطع يحكي عن قضية سابقة حكيت في بداية البرنامج، مهزلة في مهزلة والانهزام واضح والانكسار واضح والهزيمة واضحة والضعف والوهن والاستخفاف بعنوان الامام والمهدوية واضحة، والكلام قديم حسب ما اعتقد يمكن من 2011. ومن هنا بعد هذا اتخذ العرعور منهج، لأنه من هنا يقول مهديكم يقول كذا والقرآن يزور كذا ويقرأ القرآن بهذه القضية حتى في تلك القناة التسجيلات واضحة يعني تفهم وتسمع ما يقول ابن كاطع من كلام من رفع ومن جر للكلمات والحركات حسب ما يشتهي. "ناظر جبل ولا تناظر السيد السيستاني وفي السياق ذاته أشار السيد الصرخي أن عبد العال في أحد مناظراته عندما طرح اسم السيد السيستاني من احد المتصلين جعله يتمسك بطلب المناظرة من السيستاني متخليا عن مناظرة العرعور الذي مزقه تمزيقا، حيث نصحه السيد الصرخي بقوله (اذهب واطلب المناظرة من جبل ولا تطلب المناظرة من السيد السيستاني) حيث قال سماحته: " واحدة من الحلقات لم يصدق الدكتور الانصاري والناصر لابن كاطع لم يصدق ان الطرف الآخر طرح قضية السيد الاستاذ السيستاني، شخص اعتقد دخل على الخط من البحرين درس في العراق ليس من جماعة ابن كاطع هو حكى مع العرعور وطرحت قضية المناظرة ففرح بها هذا الدكتور، خرج منها لم يصدق أن يجد مهربا فتمسك بالمناظرة وصل له باص كما يقال والمعلومة من الحاسوب، قال المناظرة مع السيد السيستاني، نتحدى السيستاني. بقي البرنامج يذهب ويروح ويحكي المقدم على الموضوع الاصلي والمناظرة مع السيستاني انت عندك مناظرة مع العرعور؟؟ هؤلاء الاساتذة الدكاترة ربما انخدعوا من هذا الباب طرح مناظرة طرح مباهلة اسلوب فيه نوع من الدجل واراد ان يؤسس في اذهان البعض ووقعت عندهم شبهة يجدون بعض التصرفات هنا . لكن ايضا انا انصحه عندما تريد هذا الدليل انك تريد المناظرة مع السيد الاستاذ السيستاني اذهب واطلب المناظرة من جبل ولا تطلب المناظرة من السيد السيستاني، طبعا تربح لا خلاف في هذا!! اذهب مع جبل مناظرة ممكنة محتملة اما السيد السيستاني مستحيل يتصدى لك للمناظرة، فتمسك بهذه القضية.فانا اقول لكم اسمعوا وافهموا وتابعوا ما يقال حتى نعرف جميعا مقدار الضحالة والسفه الذي عند هذا الشخص فتتأسف جدا جدا جدا جدا على مقدار ما فيه من وهن وضعف وركاكة ودجل وانحراف" ومن الجدير بالذكر ان ابن كاطع هرب الاسبوع الفائت 22 رجب 1435 من مناظرة ومباهلة السيد الصرخي بعد ان شرط هو شروطا والسيد الصرخي قبل بها ، وجدير ذكره ان السيد الصرخي استجاب يوم 15 رجب 1435 لأبن كاطع وباهله بنفسه مع الحضور الوايع في المحاضرة السابعة عشرة من التحليل الموضوعي كما وباهله الاخيار الانصار في مكاتب وحسينيات ابن كاطع في عموما العراق .












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حب المرجعية .. حكاية ترويها لنا عشائرنا الأصيلة